مالكي نيوكاسل يزورون غرفة تبديل الملابس بعد الخروج من كأس الإتحاد الإنجليزي

عاني نادي نيوكاسل يونايتد بعد الخروج من كأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت الماضي أمام نادي دوري الدرجة الأولى كامبريدج يونايتد وكانت إحدى مفأجاة الدور الثالث عندما تغلب علىه 1/0 على ملعب “سانت جيمس بارك”.

وقد قام أصحاب النادي السعوديون بزيارة للاعبين والمدرب “إيدي هاو” بعد المباراة في غرفة تبديل الملابس في سانت جيمس بارك، وحضر الجلسة “ياسر الرميان” رئيس صندوق الاستثمارات العامة السعودي والذي يملكون 80 % من حصة النادي إلى جانب أماندا ستافيلي وزوجها مهرداد قدوسي.

وقال المدرب هاو عن تلك الزيارة: “لقد دخلوا لرؤية اللاعبين، أنا شخصيا لم أكن هناك من أجل ذلك، ثم رأوني مع فريقي التدريبي بعد ذلك، أعتقد أنهم كانوا داعمين للغاية للاعبين ، مما يسلط الضوء على حقيقة أننا في معركة كبيرة للبقاء في الدوري معًا ، وهم خلف الجميع كثيرًا. لا يمكنني أن أشكرهم بما يكفي لهذا الدعم”.

وأضاف هاو :”أعتقد أنه كان من المفيد حقًا للاعبين أن يكونوا قادرين على رؤية ذلك وسماع ذلك لأن هذه الرحلة التي نقوم بها حاليًا وهذه المعركة التي نخوضها للبقاء في الدوري الممتاز، والمشجعون يلعبون دورهم بلا شك، لقد كانوا رائعين، وأراد الملاك إظهار دعمهم للاعبين، وهو أمر مرحب به حقًا بالنسبة لي”.

إقرأ أيضاً.. نتائج قرعة دور الـ32 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي