adplus-dvertising

ماذا قال “ماركوس ألونسو” بعد التوقيع كلاعب لنادي برشلونة

كان “ماركوس ألونسو” أحد اثنين من اللاعبين الذين انضموا إلى نادي برشلونة في اليوم النهائي للميركاتو الصيفي المنقضي، إلى جانب هيكتور بيليرين.

بينما أعرب ألونسو بالفعل عن سعادته بعد عودته إلى الكامب نو بعد 11 عامًا، حيث قدم الظهير الإسباني أيضًا أفكاره مؤخرًا بشأن انتقاله إلى برشلونة، وأكد أنه مستعد لبدء فصل جديد من مسيرته في كامب نو ويريد البناء على نجاح والده، الذي لعب أيضًا لبرشلونة في الماضي.

وقال ألونسو في تصريحاته: “الآن أنا هنا أخيرًا. أنا سعيد جدًا وأتطلع إلى البدء. الفريق الوحيد الذي كان في رأسي هو برشلونة، إنه شيء خاص جداً أن ألعب للفريق حيث كان والدي ناجحًا للغاية، هذا سبب مهم آخر لوجودي هنا. أتذكر عندما أحضرني لمشاهدة المباريات في كامب نو، لذا فإن التواجد هنا الآن أمر لا يصدق”.

وكشف ألونسو عن محادثاته مع المدرب تشافي هيرنانديز، الذي لعب تأثيره دورًا رئيسيًا في تسهيل انتقاله إلى كامب نو قائلاً: “تلقيت بعض الكلمات مع المدرب، أريد أن أفعل ما يريد مني وما يحتاجه الفريق، ولدي خبرة وأريد أن أقدمها للفريق، وأعرف الكثير من اللاعبين الذين يلعبون معي في منتخب إسبانيا أو لأنهم زملاء قدامى في الفريق، إنني أتطلع إلى رؤيتهم ومشاركة غرفة تبديل الملابس معهم”.

إقرأ أيضاً.. ألبا وبيكيه سيغادران برشلونة في يناير