ماذا قال “تشافي هيرنانديز” على تقارير إقالته؟

علق المدرب الإسباني “تشافي هيرنانديز” المدير الفني لنادي برشلونة على التقارير التي تحدثت عن إقالته من الفريق الكتالوني بسبب غضب الإدارة بقيادة “خوان لابورتا”.

وقال تشافي في تصريحاته: “النادي يمنحني الثقة ولذلك أعمل براحة بال كبيرة بالحماسة والطموح أنفسهما، بالطبع أتفهم كل هذا الضجيج فهذا هو برشلونة وهذه الأشياء تحدث، لكنه لا يغير أي شيء من خططنا، لست مهتمًا بما تقوله الصحافة، هناك معلومات تأتي لي، لكن ما يهمني هو ثقة الرئيس لابورتا وديكو، المدير الرياضي، التي تظل على حالها، لم يتغير أي شيء”.

وأضاف تشافي: “سنجلس في اجتماع قريبًا، إذا كان علينا التحدث عن أي شيء سنفعل ذلك، قبل 3 أسابيع أعلنا أنني مستمر وهذا لا يزال ساريًا، إذا حدث أي تغيير، فسنقوله ولكني هادئ ومتحمس لمباراة الغد، نريد الفوز وتأمين المركز الثاني، ليس لدي أي شك في أن جميع الأمور تسير على ما يرام، سأواصل عملي بشكل طبيعي وبكل حماسة؛ لأن برشلونة هو بيتي”.

وأكمل: “كل ما تحدثت عنه مع اللاعبين أنني أتشرف بتدريب برشلونة، نريد أن نسعد الجماهير وننتظر دعمهم الدائم وأشكرهم على كل ما فعلوه من أجلنا، أنا سعيد لأنني في أفضل نادٍ في العالم، النقد يجعلني أتطور، لا شيء يتغير. لدي رغبة كبيرة في إثبات أننا يمكننا الاستمرار في المنافسة”.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يقرر إقالة تشافي بعد نهاية الموسم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P