ماذا قال تشافي عن مستقبله قبل مواجهة أوساسونا في الدوري الإسباني؟

تحدث المدرب الإسباني “تشافي هيرنانديز” المدير الفني لفريق برشلونة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أوساسونا في المباراة التي ستقام غداً في الجولة 20 من منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

وقال تشافي خلال مؤتمره الصحفي: “أعتقد أن العمل لم يتم تقديره بالشكل الكافي، وهذا يسبب لي معاناة، هذا هو شعوري، ليس لأنني لا أستطيع تحمل الضغط، لقد وصلنا إلى واحدة من أصعب اللحظات في تاريخ كرة القدم، لقد كنا بحاجة إلى رد فعل ومزيد من الحماس، علينا أن نستمر، أعتقد أن هذا هو الأفضل لأن جماهير برشلونة كانت بحاجة إلى ردة فعل”.

وأضاف تشافي: “لقد اتخذت القرار منذ فترة طويلة، عملنا لا يحظى بالتقدير الكافي، وفي بداية الموسم كنت أعتقد أن الأمور ستكون على ما يرام، لا أستبعد العودة، برشلونة سيجدني وقتما يريدني، لكني الآن أعتقد أنهم لا يحتاجونني، لقد اتخذت قراري بالفعل، أعتقد أن العمل لا يتم تقديره”.

وأكمل: “في برشلونة يجعلونك تشعر بأنك لا قيمة لك كل يوم، تحدثت مع جوارديولا، لقد أخبرني ذلك بالفعل، وحدث ذلك أيضاً مع فالفيردي، لقد رأيت لويس إنريكي يعاني، كان علينا أن نرد، لدينا مشاكل مع متطلبات هذا العمل، الأمر أشبه بالمخاطرة بحياتك كل يوم، ولهذا السبب أقول أنها قاسية وليست ممتعة”.

إقرأ أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P