adplus-dvertising

ليفربول يواصل ملاحقة جناح نادي ريال مدريد

كشفت الكثير من التقارير خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضي ربط النجم الإسباني “ماركو أسينسيو” جناح ريال مدريد بالإنتقال إلى ليفربول.

ولكن أكدت صحيفة “Daily Mail” البريطانية أنه طوال الصيف قد تم ربط الجناح الإسباني ماركو أسينسيو بنادي ليفربول وأنه من المحتمل أن يغادر سانتياجو برنابيو، وعلى الرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا لا يزال لديه عام كامل متبقي في عقده الحالي مع لوس بلانكوس، فقد تم الإبلاغ بإستمرار اللاعب الإسباني ولكنه يريد بالتأكيد مغادرة النادي.

وأضافت الصحيفة أن أسينسيو الذي قيل له إنه فائض عن متطلبات كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق يتطلع للمغامرة في مكان آخر مع مستقبله في مدريد بشكل جيد وحقيقي، وأظهر عدد من الأندية الأوروبية الكبرى الأخرى اهتمامًا بالجناح بما في ذلك أرسنال وميلان الذين ارتبطوا ارتباطًا وثيقًا باللاعب طوال الصيف أيضاً.

ومع إقتراب رحيل أسينسيو عن مدريد فقد طلب النادي من الأندية الذين يريدون ضمه دفع مبلغ (25 مليون جنيه إسترليني) لتأمين توقيعه، وكان هناك غموض سابق في العاصمة الإسبانية بإنتقال أسينسيو إلى ليفربول هذا الصيف، ومع ذلك فإن الريدز يجدد إهتمامه من جديد باللاعب لمحاولة ضمه في الإنتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل.

إقرأ أيضاً.. تأجيل مباراة تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي