ليفربول يواجه منافسة في سباق التعاقد مع النجم المغربي

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول يسعي للتعاقد مع النجم المغربي الشاب “بلال الخنوس” لاعب خط وسط فريق جينك البلجيكي، ولكن الريدز سيواجه منافسة مع أتلتيكو مدريد الذي يريد أيضاً في التعاقد مع المغربي كبديل طويل الأمد لأسطورة النادي كوكي.

ويعتبر الخنوس البالغ من العمر 19 عامًا أحد أبرز المواهب الشابة في المغرب، وهو يلعب حاليًا لمنتخب بلاده في كأس إفريقيا، وجاء لاعب خط الوسط المهاجم من خلال أكاديمية أندرلخت، قبل أن ينضم إلى جينك عندما كان يبلغ من العمر 15 عامًا في عام 2019، وهو مؤهل أيضًا لتمثيل بلجيكا على المستوى الدولي، لكن الخنوس قرر اللعب للمغرب، على الرغم من لعبه للبلد الذي ولد فيه في مستويات تحت 15 وتحت 16 وتحت 17 وتحت 18 عامًا، ولديه ست مباريات دولية مع المغرب.

وقد سجل الخنوس ثلاثة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة في 34 مباراة مع جنت حتى الآن هذا الموسم، وقد اجتذب مستواه الاهتمام من جميع أنحاء أوروبا، وفي نوفمبر تم ربط ليفربول بالانتقال إلى نجم جينك، وفقًا لصحيفة كورييري ديلو سبورت (عبر TEAMtalk)، ولكن يبدو أن الاهتمام قد تضاءل خلال الشهرين الماضيين.

لقد تعاقد فريق الريدز مع أربعة لاعبي خط وسط خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بما في ذلك دومينيك زوبوسزلاي وريان جرافينبيرش، وكلاهما من لاعبي خط الوسط المهاجمين، كما يبدو الآن أن أتلتيكو مدريد هو المرشح الأوفر حظًا للتعاقد مع الخنوس حيث يتطلع إلى إضافة تعزيزات في يناير.

ووفقًا لصحيفة “MARCA” الإسبانية فقد حدد “أندريا بيرتا” المدير الرياضي لأتليتكو الخنوس باعتباره الشخص المناسب تمامًا لخلافة كوكي، ولا يزال الإسباني أحد المرشحين المفضلين لدييجو سيميوني، لكنه يبلغ الآن 32 عامًا وقد يحتاج إلى دعم قادر من أجل تخفيف العبء عليه. ولعب كوكي 16 مباراة في الدوري الإسباني حتى الآن هذا الموسم، وقدم تمريرتين حاسمتين.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P