adplus-dvertising

ليفربول ينضم إلى تشيلسي في السباق للتعاقد مع مدافع يوفنتوس

أفادت تقارير صحفية إيطالية أن المدافع الهولندي “ماتياس دي ليخت” لاعب نادي يوفنتوس جذب إنتباه عملاقتي الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي وليفربول.

وقالت صحيفة “Tuttosport” الإيطالية إن فريقي ليفربول وتشيلسي مهتمان بالتعاقد مع مدافع يوفنتوس دي ليخت خلال الميركاتو الجاري، ولكن نادي السيدة العجوز حريص على الاحتفاظ بـ دي ليخت ويحاول إقناعه بتوقيع عقد جديد، يأمل فريق المدرب ماسيميليانو أليجري أن يقبل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا براتب أقل مقابل شرط جزائي أقل.

وقد أنضم ماتيس دي ليخت إلى يوفنتوس من أياكس مقابل (75 مليون يورو) في عام 2019، لقد كان لاعبًا أساسيًا للبيانكونيري على مدار المواسم الثلاثة الماضية، حيث شارك في 117 مباراة مع النادي في جميع المسابقات وساعدهم على الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي وكأس إيطاليا.

ويتطلع نادي تشيلسي في السوق للحصول على مدافع من الطراز العالمي لتعويض رحيل أنطونيو روديجر، الذي رحل إلي ريال مدريد، كما تم ربط ليفربول بانتقال اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا إليهم بالرغم من وجود لاعبين كافيين في الدفاع، لكن من غير المرجح أن يفوتوا فرصة التعاقد مع مدافع من الطراز العالمي.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يستهدف التعاقد مع “ماركو أسينسيو” نجم ريال مدريد