adplus-dvertising

ليفربول يدخل في منافسة مع يوفنتوس للتعاقد مع “ماسون ماونت” لاعب تشيلسي

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول دخل في منافسة مع يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع الشاب الإنجليزي “ماسون ماونت” لاعب خط وسط نادي تشيلسي ومنتخب إنجلترا ويريدون إتمام الصفقة بعد كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ماونت مع تشيلسيي بعد 18 شهرًا حتي يونيو 2024، وقد دفع وضعه الأندية إلى التحقق مما إذا كان من الممكن التعاقد معه بعيدًا عن “ستامفورد بريدج”، ويخوض اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا مناقشات مع تشيلسي منذ الصيف لتجديد عقده، ومع عدم وجود أي مؤشر على حدوث انفراجة فمن غير المتوقع استئناف المفاوضات حتى يناير.

ولا يهتم مالك نادي تشيلسي بخسارة ماونت الذي كان مرتبطًا بالنادي طوال مسيرته، وسيظل متفائل بأن المفاوضات ستنتهي بشكل إيجابي، ومع ذلك من المعروف أن ماونت أحد أقل اللاعبين ربحًا في الفريق الأول ويريد عقد جديد تعكس مكانته كواحد من أهم لاعبي المدرب “جراهام بوتر”.

ولكن أكدت صحيفة “THE SUN” البريطانية أن ليفربول ويوفنتوس يتابعان موقف ماونت حيث أصبح مفضلاً لدى العديد من مديري تشيلسي مؤخرًا بسبب رؤيته وصناعته وقدرته على التعامل مع الكرة، كما أثبت نفسه كواحد من ألمع المواهب الشابة في الدوري الإنجليزي خلال السنوات الثلاث الماضية، وهو يجذب اهتمام يوفنتوس وليفربول الذين يحتاجون إلى تجديد خيارات خط الوسط لديهم.

إقرأ أيضاً.. مرة أخرى تشيلسي يُبدي إهتمامه بالتعاقد مع “عثمان ديمبلي”

P