adplus-dvertising

ليفربول سيقدم (100 مليون يورو) لنجم دورتموند “بيلينجهام”

بعد التوقيع مع النجم الأوروجواني “داروين نونيز” يقال إن مجلس إدارة ليفربول يتطلع إلى الدفع بأموال كبيرة في صفقة جديدة، حيث سيقدم الريدز عرضًا بقيمة (100 مليون يورو) للتوقيع مع الشاب الإنجليزي “جود بيلينجهام” لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند.

ووفقًا لصحيفة “Mirror” البريطانية أن فريق يورجن كلوب سيقدم عرضًا بنحو (100 مليون يورو) لتأمين انتقال الشاب “جود بيلينجهام”  لاعب وسط منتخب إنجلترا المطلوب أيضًا من قبل ريال مدريد، ويريد ليفربول أن يكون أحد الأندية الكبيرة في سوق الانتقالات هذا، بعد الإعلان عن توقيع داروين نونيز، سيحاول النادي الإنجليزي التعاقد مع لاعب واعد آخر.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول ينوي التعاقد معه وتركه على سبيل الإعارة في بوروسيا دورتموند، الذين يحرصون على إبقائه لمدة عام آخر حتى لا ينفصل عن الفريق بعد رحيل إيرلينج هالاند، كما أن مجلس إدارة ليفربول مستعد لتقديم عرض رائع للتغلب على ريال مدريد وتأمين توقيع بيلينجهام، أحد أكثر اللاعبين رواجًا في فترة الانتقالات الحالية.

وفي الوقت الحالي، لم يتم تأكيد أي شيء رسميًا، ولكن من المؤكد أن الوصيف الأخير لدوري أبطال أوروبا قد بدأ في التخطيط لاستراتيجيته هذه المرة، للفوز في المعركة ضد الإسبان الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يوافق على بيع “ساديو ماني” إلى بايرن ميونيخ