adplus-dvertising

ليفاندوفسكي يمتدح كريم بنزيما

في مقابلة مع شبكة “ESPN” الإسبانية، تحدث النجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” لاعب بايرن ميونيخ السابق عن نفسه وأشار بشكل خاص إلى تنافسه مع النجم الفرنسي “كريم بنزيما” لاعب ريال مدريد.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحاته: “بنزيما لاعب ممتاز، لقد أظهر ذلك في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وبما فعله ضد باريس سان جيرمان أو تشيلسي أو مانشستر سيتي، إنه يلعب في الدوري الإسباني منذ 10 أو 12 عامًا لا أعرف بالتحديد، إنه يعرف هذا الدوري كثيرًا، و أعتقد أنه من الجيد جدًا رؤية الكثير من المهاجمين الجيدين في الدوري الإسباني، سيكون الأمر ممتعًا جدًا للجماهير”.

ومع ذلك فإن لاعب برشلونة الجديد لا يحب المقارنات حيث قال: “لم أرغب في مقارنة نفسي به لأنه شيء جديد بالنسبة لي وأنا أتقبل ذلك، لقد كان هناك لسنوات عديدة وقد أثبت مدى قوته، أهم شيء بالنسبة لي هو كيف سنلعب؟ كيف سنحقق الانتصارات؟ هذا هو هدفي”.

وأضاف ليفاندوفسكي: “سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الإنتصارات والبطولات، هذا أمر مؤكد، لم نبدأ الموسم بعد ولكن ربما بعد شهر أو شهرين من المنافسة يمكننا التحدث عن توقعاتنا لنهاية الموسم، وبالتأكيد سيكون ريال مدريد دائما قوياً جداً، وسيلعبون بشكل جيد وهذا تحدي كبير بالنسبة لنا، ويجب أن نستعد إذا أردنا التنافس معهم”.

إقرأ أيضاً.. برايثوايت نجم برشلونة يدخل دائرة إهتمامات ناديي النصر والشباب