adplus-dvertising

ليفاندوفسكي: سأحافظ على لياقتي للمشاركة في كأس العالم 2026

قال النجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” صاحب الـ(34 عامًا) إنه يستعد لكأس العالم المقبلة في قطر كما لو كانت الأخيرة له، لكنه أضاف أنه سيظل لائقًا بدنيًا للعب في النسخة المقبلة في عام 2026.

وكان ليفاندوفسكي في حالة رائعة مع فريقه برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد أن سجل 18 هدفاً في 19 مباراة في جميع المسابقات، وتقع بولندا في المجموعة الثالثة في كأس العالم وتبدأ مشوارها ضد المكسيك يوم الثلاثاء 22 نوفمبر القادم كما سيواجهون الأرجنتين والسعودية علي التوالي.

وقال ليفاندوفسكي للصحفيين عندما سألوه هل هذه آخر بطولة لي في العالم؟ قال:  لا أعرف.. أنا أستعد كما لو كانت آخر نهائيات لكأس العالم، لكنني لا أقول نعم ، ولا أقول لا، أنا أدرك أنني سأظل قادرًا على اللعب في غضون أربع سنوات، وسأحافظ على لياقتي للمشاركة في كأس العالم 2026 إذا لزم الأمر”.

ورداً على سؤال حول اللعب في درجات الحرارة المرتفعة في قطر قال ليفاندوفسكي: “لقد زرت الدوحة مرات عديدة من قبل، وكنت أعرف ما أتوقعه. لقد كان الأمر أسهل وأكثر متعة بالنسبة لي عندما أتيت إلى هنا، وفي مدينة سوتشي بروسيا خلال كأس العالم 2018 كان الوضع مختلفًا وغريبًا وغير مريح حقًا.. لا أشعر بذلك هنا”.

إقرأ أيضاً.. نادي برشلونة سيقدم إستئناف في قرار إيقاف “روبرت ليفاندوفسكي”