adplus-dvertising

ليفاندوفسكي بعد زيارته لبايرن ميونيخ: “لن أنسى وقتي هنا”

عاد النجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” إلى مدينة ميونيخ ليودع زملائه السابقين في نادي بايرن ميونيخ، وأعرب المهاجم البولندي عن امتنانه وأوضح لهم أنه لن ينسى أبدًا الوقت الذي أمضاه في الفريق البافاري طوال تلك السنوات.

وقد تمسك روبرت ليفاندوفسكي بكلمته اليوم الثلاثاء كما وعد وعاد إلى ميونيخ ليودع زملائه السابقين في الفريق وأيضاً إدارة النادي والفريق، بالرغم منتبادل اللاعب البالغ عمره 33 عاما وإدارة بايرن الانتقادات بشأن طريقة التعامل مع الصفقة، حيث قال ليفاندوفسكي إنه كان هناك الكثير من أمور السياسة من جانب النادي الذي كان يحاول إيجاد حجة لبيعه.

وقد مر ليفاندوفسكي بتجربة عاطفية للغاية في مركز تدريب بايرن ميونيخ، كما التقى بالمدير الرياضي للنادي الألماني حسن صالح حميديتش وقال لهم: “كل شيء على ما يرام، لقد رأينا بعضنا البعض وشَكرنا بعضنا البعض على كل شيء، لن أنسى وقتي هنا أبدًا. كانت الأسابيع الأخيرة صعبة على الجميع، لكنني لن أنسى أبدًا ما كان لدي هنا وأشكر الجماهير على دعمهم”.

والجدير أن ليفاندوفسكي قد وصل إلى العاصمة البافارية أمس الاثنين والتقط صوراً إلى جانب الألقاب التي فاز بها مع الفريق هناك بين عامي 2014 إلي 2022، وسيعود الآن إلى برشلونة ليعيد دمج نفسه في التدريب تحت إشراف تشافي هيرنانديز، ومن باب الدعابة أثناء خروجه من ملعب التدريب اليوم الثلاثاء، سمع عدد من المشجعين وهم يهتفون ” هلا مدريد ” و ” بنزيما ” في وجه مهاجم برشلونة عندما كان يقود سيارته.

إقرأ أيضاً.. ليفاندوفسكي يمتدح كريم بنزيما