adplus-dvertising

لابورتا : سأجلب هالاند إلي برشلونة في الصيف

كشفت تقارير صحفية أن رئيس برشلونة “خوان لابورتا” أكد أن ناديه سيوقع مع النجم النرويجي “إيرلينج هالاند” في الإنتقالات الصيفية، حيث سيجعل مهاجم بوروسيا دورتموند هدفه الأول في الإنتقالات.

وأكدت التقارير أن لابورتا يصر على أن برشلونة سيحصل على الأموال اللازمة للتعاقد مع الدولي النرويجي في فترة الانتقالات المقبلة، حيث قال لابورتا لزملائه خلف أبواب مغلقة: “سأجلب هالاند لبرشلونة في الصيف المقبل”، وهذا يعني أن برشلونة لديها المال لإتمام الصفقة.

وأضافت التقارير إن هناك سؤال يدور حول ما إذا كان بإمكان برشلونة تقديم أفضل مشروع رياضي من أجل إقناع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بأن كامب نو سيكون أفضل مكان له ليواصل مسيرته.. ولكن هذا شيء كان لابورتا يعمل عليه بالفعل وتحدث إلى وكيل هالاند “مينو رايولا” الذي تربطه به علاقة ممتازة وإلى والده.

كما أن هناك جوانب عديدة لخطة لابورتا لإقناع هالاند، وأحدها أنه سيكون النجم الرئيسي وهذا ضمان أنه قد لا يحصل عليه في مكان آخر، ومع ذلك فإن هالاند سيكون محاطًا بلاعبين شباب آخرين ذوي جودة عالية. ليس فقط أمثال أنسو فاتي وبيدري وفيران توريس، ويخطط برشلونة بتفاؤل للمستقبل ويأملون أن يقبل هالاند ذلك ويريدون أن يكون جزءًا منهم.

إقرأ أيضاً.. كوتينيو يبلغ إدارة برشلونة موافقته على الرحيل