لأول مرة.. الكشف عن الراتب الضخم لـ ميسي مع برشلونة

أكدت تقارير صحفية أنه تم الكشف عن بنود لأول مرة في العقد الأخير الذي وقعه الأرجنتيني “ليونيل ميسي” قائد برشلونة مع البرسا.

وصرحت صحيفة “La Vanguardia” عن مبلغ الحوافز في عقد ليونيل ميسي الأخير مع برشلونة والذي وقعه في 2017 مع الرئيس “جوزيب بارتوميو” الرئيس السابق للنادي الكتالوني وتضمن العقد الجديد بندا ينص على زيادة الراتب السنوي لميسي لنحو “100 مليون يورو” بالإضافة إلى مكافئتين بقيمة “78 مليون يورو”.

وأضافت الصحيفة أن ميسي كان في مشاكل مع الإدارة وغضب من تأخر الجزء الأول من الحوافز البالغ “39 مليون يورو” وتم تأجيل دفعه عدة مرات لكنه في الأخير حصل عليه في شهر يوليو الماضي أما المكافأة الثانية فمن المقرر أن يحصل عليها ميسي بنهاية العقد في صيف العام الحالي وتأتي أيضا بمبلغ “39 مليون يورو”.

وسيتم دفع الجزء الثاني على 8 أقساط خلال 4 مواسم كل قسط في 6 أشهر إلي صيف 2025 بحسب اتفاق بين الإدارة واللاعبين على تأخير دفع الرواتب بسبب الأزمة المالية.

وفي نفس السياق لم يعلق مقربون ميسي على صحة هذه الأرقام لكنهم رفضوا وأكدوا أنه لا يمكن الحديث أبدا عن العقود أو الأموال وفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” وأفاد المقربون أن ميسي ليس غاضبا من أي تأجيل لمستحقاته لكن غضبه يأتي من أمور أخرى كان قد تحدث عنها في حواراته الصحفية الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى