كيكي سيتين : سأعود إلى تدريب برشلونة من جديد

قال المدير الفني السابق لبرشلونة “كيكي سيتين” إنه لم يندم على قبول تدريب النادي الكتالوني قبل عام وأنه قد يعود لتدريب النادي الكتالوني من جديد مشيرا إلى أن تجربته مع برشلونة كانت إستثنائية وتولي كيكي سيتين تدريب برشلونة في يناير 2020 قبل أن تقرر الإدارة إقالته في أغسطس الماضي بعد الخسارة المذلة أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا 8/2.

وقال كيكي سيتيين في تصريحاته: “كانت تجربة تدريب برشلونة استثنائية بكل ما تحمله الكلمة من معنى وتغلبت على الحزن بسبب ما حدث معه في النادي وتمكنت من العيش منعزلا عن الأجواء في الفترة الماضية وبهدوء تام حيث غيرت رقم هاتفي حيث يوقفه الجميع ويطلبون التحدث معهم حول برشلونة.

وأضاف سيتين: “أظهرت البيانات أننا تمكنا من تحسين بعض السجلات منذ البداية مثل استعادة العديد من الكرات في ميدان الخصم،أو الاستحواذ على الكرة لفترات أطول بكثير والتحكم بشكل أفضل في الهجمات المرتدة هناك أمور لم تسر معنا بشكل جيد بعضها يعاني منها كومان كذلك في الوقت الحالي”.

ويتواجد نادي برشلونة حاليا في المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني حيث لعب 14 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل 3 مرات وخسر 4 مباريات فيما نجح في تسجيل 28 هدف وأستقبل 14 أخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى