adplus-dvertising

كلوب واثق من أن “ألكانتارا” سيكون جاهزاً لنهائي دوري أبطال أوروبا

يأمل المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول في أن يكون النجم الإسباني “تياجو ألكانتارا” لاعب خط وسط الفريق لائقًا لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت القادم.

وكان قد خرج ألكانتارا بين الشوطين يوم الأحد الماضي أمام ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما عانى من مشكلة في وتر العرقوب. ولم يتدرب تياجو عندما عقد ليفربول جلسة مفتوحة أمام وسائل الإعلام اليوم الأربعاء، لكن كلوب قال إنه تلقي أخبار سارة بتعافيه من الإصابة.

وقال كلوب في تصريحاته: “يمكن أن يكون ألكانتارا جزءًا من التدريبات غدًا، سيكون ذلك مفيدًا جدًا بشكل واضح وبعد ذلك نبدأ من هناك، إنه أمر جيد بشكل مدهش، وأنا واثق أنه سيكون جاهزاً للمباراة، حيث أن بعد مباراة ولفرهامبتون كان من الصعب أن يعتمد عليه في النهائي، لكن تلقينا أخبارًا في تلك الليلة بالفعل تفيد بأن الأمر لا يبدو بهذا السوء الآن سنرى”.

وأضاف كلوب: “إنه لأمر مميز حقًا أن أكون بالنهائي للمرة الثالثة في السنوات الخمس الماضية، لا تعرف أبدًا عدد المرات التي تصل فيها إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لذا فإنك تستخدم الفرص القليلة التي تحصل عليها وتستغلها، ولا أطيق الانتظار للذهاب إلى هناك، أعرف مدى صعوبة الأمر ومجرد الحصول على فرصة للذهاب إليه مرة أخرى هو أمر مميز حقًا”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موقف “فان دايك” من المشاركة في نهائي دوري الأبطال