adplus-dvertising

كلوب: أنظروا ماذا يحدث مع ميسي ورونالدو.. ونونيز ما زال يتأقلم

تحدث المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لفريق ليفربول خلال مؤتمره الصحفي الخاص بمواجهة رينجرز الاسكتلندي بالجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في مؤتمره الصحفي: “منذ عامين فقط كان لدينا وضع مشابه للوضع الحالي ولأسباب مختلفه، لم نكن نلعب بطريقتنا ولكننا وجدنا طريق للخروج من ذلك الوضع وهذا ما سنفعله مجددًا، وعندما تكتشف مشكلة وتجد حلاً لها.. مُتوقعًا نتيجة فورية من ذلك الحل، فعذرًا هذا ليس الحال في عالم كرة القدم”.

وأضاف كلوب: “نونيز لا زال يتأقلم ويأتي لاعبين جدد و يريد الجميع منهم ان يتألقوا فورًا، نحنُ هادئين تمامًا بشأنه و حال الفريق الحالي لا يساعده، والإيقاف لمدة ثلاث مباريات لم يساعده، هذا واضح. الفريق لا يهاجم كثيرًا وهذا لا يساعد المهاجم، وعن مشاكلنا أننا نتلقى أهداف مشابهة، لدينا أسلوب جريء بالدفاع لكن عندما نخفق بالتوقيت تكون هناك مساحات، لكن اذا لن تفعل ذلك سيتم ضرب خط الدفاع”.

وأكمل كلوب: “مايحدث هو تراجع الثقة للاعبين، انظروا لرونالدو الان، بعد مسيرة أسطورية وهناك مشاكل وميسي عانى من المشاكل أيضًا الموسم الماضي”، ومن المقرر أن يواجه ليفربول غدًا الثلاثاء فريق رينجرز في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكه المكرمة، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضًا.. ليفربول يخطط للتعاقد مع “إبراهيم عادل” لاعب بيراميدز