adplus-dvertising

كروس أندهش وحزن لرؤية كاسيميرو ينضم إلى مانشستر يونايتد

أعترف النجم الألماني “توني كروس” لاعب خط وسط نادي ريال مدريد بأنه فوجئ وحزن لقرار زميله البرازيلي “كاسيميرو” والرحيل عن ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد خلال الصيف.

وقد حقق اليونايتد صفقة جيدة في فترة الانتقالات عندما أخذوا كاسيميرو إلى أولد ترافورد مقابل رسوم إجمالية تزيد عن (60 مليون جنيه إسترليني)، وتسبب قرار لاعب خط الوسط البرازيلي الرحيل عن ريال مدريد في إرباك الكثيرين نظرًا لأنه لا يزال يبدأ للفريق الذي فاز للتو بدوري الأبطال وكان الأفضل في العالم، لكنه تحدث بحماس عن فريقه الجديد منذ ذلك الحين ووجد قدميه بالفعل في إنجلترا.

وقد أجرى كروس حواراً مع صحيفة “MARCA” الإسبانية وقال: “أموال حقوق البث التلفزيوني كانت أعلى بشكل ملحوظ في الدوري الإنجليزي منذ سنوات ومع ذلك لم تسفر عن فوز الفرق الإنجليزية بكل شيء، الحمد لله ليس كل اللاعبين ينظرون فقط إلى الراتب ولكن أيضا إلى الفوز والإنتصارات”.

وأضاف كروس: “لقد فوجئت برحيل كاسيميرو وصحيح أن الشائعات بدأت قبل يومين من رحيله، لكن كانت دائماً هناك شائعات وفي كثير من الأحيان لا يحدث شيء، وحين أخبرني أندهشت وحزنت، لأنني تذكرت كل السنوات معه والألقاب التي حققناها معاً”، ولا يزال ريال مديد يتأقلم بشكل جيد بدون كاسيميرو حيث يحتل صدارة الدوري الإسباني، ومع كروس نفسه يلعب في كثير من الأحيان بشكل أعمق لملئ الفراغ الذي تركه البرازيلي”.

إقرأ أيضاً.. إبراهيموفيتش يدعي أن مبابي كان مخطئاً في عدم الإنضمام إلى ريال مدريد

P