adplus-dvertising

كاسيميرو يطلب من “رونالدو” البقاء في مانشستر يونايتد

طلب النجم البرازيلي “كاسيميرو” المنضم حديثاً لنادي مانشستر يونايتد من البرتغالي “كريستيانو رونالدو” البقاء في الأولد ترافورد وعدم الرحيل إلي فريق آخر.

وكان قد لعب كاسيميرو جنبًا إلى جنب مع رونالدو في ريال مدريد، ويأمل أن يجتمع مرة أخرى مع المهاجم “المذهل” في مانشستر بعد فوزه بمجموعة من الألقاب إلى جانب البرتغالي، بما في ذلك أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وأشاد بالنجم البرتغالي قائلا: ‘لم أتحدث مع كريستيانو، أتمنى أن يبقى لأنه من أفضل اللاعبين طوال الوقت، إنه لا يصدق”.

وأضاف كاسيميرو: “أنا متحمس للتطور في نادي كبير مثل مانشستر يونايتد، وأنا هنا لاستعادة النادي، وأنا مقتنع بأنني سأفعل شئ لهذا النادي، وأريد أن أحمل قيمي إلى مانشستر يونايتد، كل ما علمني إياه ريال مدريد، لأفوز به من يوم لآخر، من كل حصة تدريبية. وأنا أستمتع بكل ما لدي”.

ومن المقرر أن يكون لاعب خط الوسط البرازيلي أحد أعلى اللاعبين ربحاً في يونايتد إلى جانب ديفيد دي خيا، حيث تبلغ قيمة عقده 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

في نهاية نهائي دوري أبطال أوروبا ، شعرت أن دورتي قد انتهت. أنا صادق. بعد العطلة ، كان الشعور هو نفسه. لم يكن الأمر بهذه السرعة. لقد تحدثت بالفعل مع النادي بمجرد انتهاء دوري أبطال أوروبا، ويأمل مانشستر يونايتد أن يرفع كاسيميرو من معنويات المزاج مع اللاعبين في الأولد ترافورد.

إقرأ أيضاً.. فاران يكشف سبب إنضمام كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد