adplus-dvertising

كاسيميرو يبكي في مؤتمر وداع ريال مدريد

سيطرت الدموع على لاعب الوسط البرازيلي “كاسيميرو” خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي عقده في قلب ملعب “سانتياجو برنابيو” ظهر اليوم الاثنين من أجل وداع نادي ريال مدريد بعد الرحيل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال رئيس نادي ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” خلال المؤتمر الصحفي: ”كاسيميرو جاء كلاعب واعد ورحلت كأسطورة لهذا النادي، كاسيميرو هو أحد أكثر لاعبينا تميزًا وأهمية في العقد الماضي ولن أنسى أبدًا أداءك أمام دورتموند لقد أصبحت أحد أهم لاعبينا، واليوم هو يوم مميز جدًّا لريال مدريد، لم أتخيل قط أن هذا اليوم سيأتي وسأقف هنا مودعًا كاسيميرو“.

بينما قال كاسيميرو في مؤتمر وداعه: “صباح الخير جميعًا. كما تعلمون، أنا لا أحب إثارة الجدل، سأحاول التحدث بقلب كبير، وعندما وصلت أنا وزوجتي إلى هنا لم أكن أعرف أي شخص، ذهبنا إلى بلد جديد، إلى نادٍ يعرفه الكثير من الناس، هنا بنينا حياتنا وعائلتنا بعد أن إتصل بي ريال مدريد، ولكن قبل الوصول كنت متأكدًا من أنني سأذهب للعب في الفريق الأول ولكن قبل ذلك واجهت التحدي باللعب في الكاستيا. لقد كان حلمًا كبيرًا ، تعلمت قيم هذا النادي، إنه أجمل شيء في هذا النادي”.

وأضاف كاسيميرو: “لا أستطيع الكلام عندما وصلت إلى هنا لم أكن أعرف أحدًا، وقد بنيت حياتي هنا مع زوجتي، كان لدي الإيمان بأنني أستطيع اللعب لريال مدريد وسألعب للفريق الأول، ولكن في البداية يجب علي اللعب مع الكاستيا، لقد تعلمت القيم هناك وهو أجمل شيء في هذا النادي”.

وأكمل كاسيميرو: “بالحديث عن زملائي.. لايسعني إلا التحدث عن مودريتش، لقد استمتعت حقًا بكرة القدم معهم، شكرًا جزيلاً للنادي الذي عرّفني عليه كشخص، كلاعب، شكرًا للجماهير، وبفضلهم فزنا بدوري أبطال أوروبا الأخير، شكرًا للنادي لأنه جعلني رائعًا، هذا النادي سيستمر في الفوز وهي هوية هذه المدينة، وفي يوم من الأيام سأعود بالتأكيد لإظهار القيم أكثر. أنا متأكد من ما تعلّمته سيكون مفيدًا بالنسبة لي. شكرًا يا رئيس، شكرا جزيلا ومعكم سيكون النادي لديه مستقبل مشرق.. هلا مدريد”.

إقرأ أيضاً.. الصحافة الإنجليزية تكشف الأسباب المفاجئة لإختيار “كاسيميرو” اليونايتد