adplus-dvertising

قلق في ريال مدريد بشأن معاملة فينيسيوس

كشف تقارير صحفية إسبانية، عن استياء وغضب في ريال مدريد، بسبب معاملة الحكام والخصوم للنجم البرازيلي “فينيسيوس جونيور” وخاصة بعد مباراة الأمس أمام ريال مايوركا.

وأكدت التقارير أن فينيسيوس تلقى تحديًا قويًا بشكل خاص من اللاعب “بابلو مافيو” في الدقيقة 30، لكن الاثنين كانا يتقاتلان طوال المباراة ومع ذلك ، فإن تحدي الشوط الأول شهد احتكاك المدافع بركبة فينيسيوس، ولكن الحكم “خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز” لم يطلق صافرته لإحتساب الخطأ، كما أن تقنية الفيديو لم تراجع اللقطة.

وأضافت التقارير أن ريال مدريد قلقًا بشأن تعيين سانشيز مارتينيز للمباراة، حيث جاء فينيسيوس لتلقي معاملة قاسية تحت قيادة المباريات بالفعل هذا الموسم، وفي 12 فبراير الماضي، عانى البرازيلي أمام فريق فياريال، حيث ضربه راؤول البيول وداني باريجو بقوة مرة أخرى، لم يفعل سانشيز مارتينيز شيئًا وفشل حكم الفيديو المساعد في التدخل.

كل ذلك بينما أطلق مشجعو فريق مايوركا صيحات الاستهجان وصفير للاعب. لم يدع فينيسيوس الأمر يصل إليه، وبدلاً من ذلك ضاعف وقدم أداءً رائعًا، بعد أن سجل الهدف الافتتاحي، وحدق في الجمهور ورقص وابتسم.. ريال مدريد غير سعيد لأن فينيسيوس ليس محميًا، وأيضًا لأنه مذنب بشيء ما. إنه النادي يشعر بالقلق من أن أسلوبه في اللعب سيؤدي إلى استهدافه بشكل أكبر.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يتفاوض مع بوروسيا دورتموند على توقيع هالاند هذا الأسبوع