قبل قمة مانشستر سيتي وتشيلسي.. جوارديولا يعلن عن غياب 5 لاعبين

أكد الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عن غياب 5 لاعبين عن الفريق بسبب فيروس كورونا ولكن رفض الإعلان عن هويتهم وذلك قبل مباراة تشيلسي في قمة الجولة 17 بالدوري الإنجليزي.

ومنذ أيام أعلن نادي مانشستر سيتي عن وجود 5 حالات إصابة بفيروس كورونا بين لاعبيه منهم البرازيلي جابريال خيسوس والإنجليزي كايل والكر دون الكشف عن هوية بقية اللاعبين المصابين وأجلت الرابطة الإنجليزية مباراة السيتي أمام إيفرتون الإثنين الماضي بسبب حالات الإصابة بالفيروس في صفوف السيتي.

وقال جوارديولا في مؤتمره الصحفي: “الدوري الإنجليزي أخبرنا ألا نكشف عن هوية اللاعبين وعلينا احترام ذلك سنرى التشكيلة يوم المباراة لن نكون قادرين على الاعتماد على 3 لاعبين ولكن غير مسموح لي إخباركم لقد كانوا 4 أشخاص بينهم لاعبان ثم تبين إصابة ثلاثة لاعبين أخرين ولا يسمح لنا بتجديد هوية المصابين لكنك ستعرف وقت المباراة”.

وأضاف: “لدينا فريق جيد بما يكفي للذهاب إلى تشيلسي ومحاولة التنافس ضد خصم صعب وسنذهب إلى هناك لنلعب بحماس كبير ولمحاولة تقديم أداء جيد” وسيلتقي نادي مانشستر سيتي لمواجهة نظيره تشيلسي في الجولة 17 لبطولة الدوري يوم الأحد 3 يناير.

زر الذهاب إلى الأعلى