adplus-dvertising

فيورنتينا يسأل ريال مدريد عن التعاقد مع يوفيتش

يبحث النجم الصربي “لوكا يوفيتش” عن فريق جديد، حيث يعرف اللاعب أنه لايعتمد عليه من قبل المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” ويأمل أن يغادر إلى فريق جديد هذا الصيف، وقد يكون نادي فيورنتينا الإيطالي، الذي تواصل بالفعل مع ريال مدريد، وجهته الجديدة.

ووفقًا لصحيفة “La Gazzetta dello Sport” الإيطالية أن لوكا يوفيتش مازال يريد الرحيل عن ريال مدريد من أجل المشاركة في كأس العالم قطر 2022، بالرغم أن عقده سينتهي مع النادي الملكي في 30 يونيو 2025، ويعلم اللاعب الصربي الدولي أن كارلو أنشيلوتي لا يعتمد عليه، لهذا السبب يبحث اللاعب عن فريق جديد من أجل الحصول على خيارات لكأس العالم التي تبدأ في نوفمبر القادم، ويبدو أنه قد وجدها بالفعل.

وأضافت الصحيفة إن نادي فيورنتينا مهتم بالتعاقد مع المهاجم الصربي، حيث كانت هناك بالفعل اتصالات بين النادي الإسباني والإيطالي لمناقشة شروط الانتقال المحتمل، وكان الفريق الإيطالي مهتمًا بالفعل بلاعب ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن في النهاية فشلوا في التوصل إلى اتفاق مع نادي العاصمة الإسبانية بشأن انتقاله.

والجدير بالذكر أن يوفيتش منذ وصوله إلى نادي ريال مدريد في صيف 2019، شارك النجم الصربي في 51 مباراة فقط في المواسم الثلاثة الماضية وبدأ 14 مباراة فقط أساسياً، وفي المجموع سجل 3 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن آخر تطورات تجديد عقد “فينيسيوس” مع ريال مدريد