adplus-dvertising

فينجر يعاني من صعوبة في تفسير تراجع ليفربول في المستوى هذا الموسم

يعتقد الفرنسي “أرسين فينجر” المدير الفني السابق لنادي أرسنال، أن ليفربول يفتقد شيئًا قد تعرض له الموسم الماضي، حيث يعاني الريدز ويقبعون في المركز التاسع لجدول ترتيب البريميرليج برصيد 10 نقاط.

وكان أرسين فينجر يعاني من صعوبة في شرح سبب تحمل ليفربول بداية صعبة في حملة 2022/23، موسم شاق في الموسم الماضي والذي شهدت الفريق يلعب أكبر عدد ممكن من المباريات، ولذلك يعاني ليفربول حاليًا في الدوري، وقد توقع الكثيرون أنها ستكون نفس الحالة التي يخوضها مانشستر سيتي مع الريدز على اللقب، ولكن بعد ثماني مباريات من الموسم، يبدو ليفربول خارج السباق بالفعل.

وقال فينجر عبر قنوات “beIN Sport”: “من الصعب فهم وضع ليفربول الحالي، لديهم نفس جوهر ونفس نوع أسلوب اللعب، لكنهم أقل فاعلية في استعادة الكرة من ذي قبل، نونيز في الوقت الحالي لم يلعب معهم كثيرًا حتى الآن، وقد كلف الكثير من الأموال ويجلس على دكة البدلاء”.

وأضاف فينجر: “لقد خسروا ماني الذي كان لاعباً مميزاً في المباريات الكبيرة، كان لديه شيء موقف عدواني وتصميم، كان سيسجل مهما كان الأمر، كان سيجعل الأمور تحدث، ومن الصعب قياس ذلك، إنهم بالفعل يفتقدون شيئًا كان لديهم من قبل”، وقد غادر ماني ليفربول إلى بايرن ميونيخ مقابل 35 مليون جنيه إسترليني في الصيف، حيث جلب الريدز داروين نونيز في ما كان يعتبر بديلاً مباشراً للمهاجم السنغالي.

إقرأ أيضاً.. ماني: ليفربول نادي كبير وسيبقى في قلبي إلى الأبد