فيتور روكي يتحدث عن البطاقة الحمراء غير العادلة: “كنت في حيرة من أمري”

واجه برشلونة فريق ديبورتيفو ألافيس في الجولة 23 من الدوري الإسباني يوم السبت الماضي، وكانوا على أمل في الضغط على جيرونا وريال مدريد اللذين يحتلان المركزين الثاني والأول في الدوري الإسباني في الوقت الحالي على التوالي.

وبعد أول 50 دقيقة مريحة تقدم برشلونة 0/2 بفضل أهداف روبرت ليفاندوفسكي وإلكاي جوندوجان وأعقب ذلك إصابة جوندوجان التي دقت أجراس الإنذار بين الجماهير، ودخل فيتور روكي في النهاية ليحل محل الألماني، وسرعان ما سجل الهدف الثالث بإحدى لمساته الأولى للكرة، فسددها بشكل مريح في الزاوية اليمنى السفلية لاستعادة فارق الهدفين.

وبعد حوالي 10 دقائق تلقى البرازيلي البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة بسبب خطأ مفترض على لاعب ألافيس، عند مشاهدة الإعادة، لم تكن هناك أي علامة على وجود أي اتصال، وبينما استأنف برشلونة البطاقة الحمراء، تم رفضه من قبل الدوري الأسباني.

وقال فيتور روكي في تصريحاته: “أعتقد أن البطاقة الصفراء كانت غير عادلة، على الأقل الثانية، والآن يجب أن أقضي عقوبة الإيقاف، هذا هو قرار الحكم وقد حاول النادي الاستئناف بكل الطرق، لذلك ليس لدي أي خيار، في البداية لم أفهم، كانت كرة تقدم فيها المدافع نحوي وقدمه في المقدمة، وعندما رأيته حاولت أن أدير قدمي حتى لا اصطدم به أو أتعرض للإصابة، لكن اللاعب بدأ بالصراخ وأظهر لي الحكم بطاقة حمراء. لقد كنت في حيرة من أمري”

وأضاف روكي: “طلبت من الحكم أن يشرح لي سبب حصولي على البطاقة الصفراء الثانية قال: “الوضع ليس مثل البرازيل هنا”. لقد كان يتحدث عن ذلك، وأن الأمر ليس مثل البرازيل، وكان علي فقط احترام القرار ومغادرة الملعب، أنا غاضب لأنني لا أستطيع أن أكون متاحًا ضد غرناطة بعد تسجيل هدفين في مباراتين متتاليتين. لأنني أردت أن أكون في الملعب لمساعدة زملائي في الفريق كما كنت أساعدهم، لكن الآن يجب أن أحافظ على الهدوء وأواصل العمل”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي يبحث عن لاعب برشلونة الذي أنحدر مع تشافي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P