adplus-dvertising

فلورنتينو بيريز عن مبابي: يا مسكين، سيندم بالفعل

يعتقد “فلورنتينو بيريز” رئيس نادي ريال مدريد أن مهاجم باريس سان جيرمان “كيليان مبابي” سيندم على الأرجح لقراره رفض الانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف.

وكان من المتوقع أن ينتقل مبابي إلى بطل إسبانيا وأوروبا في صفقة انتقال مجانية، لكنه قرر بدلاً من ذلك توقيع عقد مدته ثلاث سنوات مع باريس سان جيرمان والبقاء في “بارك دي برينس”، مما أثار إحباط النادي الملكي، وخلال لقاء مع الجماهير، سُئل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز عن عدم توقيع مبابي أثناء توقيعه على التوقيعات والتقاط الصور.

واعترف فلورنتينو للجماهير أثناء وجوده مع الجماهير : ” المسكين مبابي من المؤكد أنه سيندم بالفعل على قراره الآن، مبابي الذي أعرفه ليس مبابي الحالي”، قرار مبابي  بعد أكثر من عام من المغازلة العلنية لريال مدريد، ترك الجميع في العاصمة الإسبانية غاضبين ومتفاجئين، حتى أن البعض يشعر بالخيانة بسبب ما حدث.

جاء قرار اللاعب الفرنسي بعد شهر من الضغط من باريس سان جيرمان، حتى أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون حثه على البقاء في باريس، لكن فلورنتينو بيريز يعتقد أن مبابي أخطأ، والجدير بالذكر أن ريال مدريد أقصي باريس سان جيرمان في طريقه لتحقيق فوزه الرابع عشر في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم في تحول مذهل على ملعب سانتياجو برنابيو.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يستهدف التعاقد مع “ماركو أسينسيو” نجم ريال مدريد