adplus-dvertising

عرض ريال مدريد الضخم لشراء بيلينجهام: 100 مليون بالإضافة إلى كامافينجا!

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد يريد إستخدام خطة للتعاقد مع النجم الإنجليزي “جود بيلينجهام” لاعب خط وسط نادي بوروسيا دورتموند بتقديم عرض مالي ضخم بالإضافة إلي إدخال الفرنسي “إدواردو كامافينجا” بالصفقة.

وفقًا لشبكة “Sky Sport” النسخة الألمانية أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرضاً بدفع (100 مليون يورو) بالإضافة إلي إدخال الفرنسي “إدواردو كامافينجا” لاعب خط وسط المرينجي بالصفقة، حيث يعتبر بيلينجهام أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في السوق البريطاني ولديه فريقان كبيران يتنافسان على خدماته للسنوات القليلة المقبلة.

وأضافت الشبكة أن ريال مدريد ومانشستر سيتي هما اللذين يخوضان سباقًا شرسًا على لاعب خط الوسط، ويحاول النادي الملكي التقدم على السكاي بلوز ويبدو أنهما مصممون على الظفر بخدمات اللاعب بأي طريقة من أجل النجم الصاعد، وتبلغ القيمة السوقية لـ كامافينجا حاليًا (37.3 مليون يورو)، وبالتالي ستكلف صفقة التعاقد مع بيلينجهام إلى ما يقرب من (140 مليون يورو).

ومع ذلك أستبعد “جوناثان بارنيت” وكيل إدواردو كامافينجا هذا الإحتمال وأكد أن موكله ليس لديه خطط للبحث عن وجهة أخرى، وحتى الآن هذا الموسم سجل بيلينجهام 10 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في 23 مباراة، وقد أجري نادي ريال مدريد اتصالات بالفعل مع النجم الإنجليزي ويبدو أن خيار الانضمام إلى الإسبان هو الخيار المفضل.

إقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان سيخطف فينيسيوس إذا تعاقد ريال مدريد مع مبابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P