adplus-dvertising

عرض جديد لإغراء “كيليان مبابي” لتجديد عقده مع باريس

كشفت تقارير صحيفة فرنسية عن خطة جديدة يستعد لها نادي باريس سان جيرمان لمحاولة تجديد عقد نجمهم الفرنسي “كيليان مبابي” قبل الدخول في سوق الإنتقال الصيفي المقبل.

وقالت صحيفة “L’Equipe” الفرنسية  أن باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم شارة القيادة لكيليان مبابي ليثبت له أنه أهم جزء في المشروع الرياضي للنادي في الوقت الحالي، رغم وجود ماركينيوس الذي يرتدي الشارة منذ سنوات، وإذا انتهى الأمر بتوقيع مبابي على عقد جديد، سيتم تسليم شارة القيادة لمبابي ويصبح ماركينيوس هو القائد الثاني.

وأضافت الصحيفة أن نادي باريس حاول إغراء مبابي من خلال العرض المالي ولكنه رفض، حيث أن اللاعب لا تهمه الأموال أكثر من وجوده في مشروع رياضي يضمن نجاحه في السنوات القادمة، وسيحاول النادي الباريسي حتى اللحظة الأخيرة بشأن تجديد عقد مبابي، حيث يريد أصحاب النادي بقاء مبابي بأي ثمن على الأقل حتى الموسم القادم.

وأكملت الصحيفة أن أمنية نادي باريس سان جيرمان حالياً هي أن يذهب مبابي إلى كأس العالم مع منتخب فرنسا وهو لاعبًا في صفوف باريس سان جيرمان لذا يقدم النادي الباريسي عقدًا قصيرًا لمدة موسمين فقط مع حرية تقرير اللاعب مستقبله بنفسه عندما ينتهي الموسم الأول.

إقرأ أيضاً.. موقف “نيمار” من الرحيل عن باريس سان جيرمان