صلاح يدعم تريزيجيه برسالة خاصة بعد اصابتة أمس

تعرض تريزيجيه للإصابة ضد ليفربول في المباراة التي خسرها فريقه 2-1، ليغادر على إثرها ملعب “آنفيلد” قبل عشر دقائق من نهاية اللقاء، تحت أعين مواطنه محمد صلاح نجم الريدز الذي كان يطمئن عليه, حيث ان التشخيص المبدئي يوضح إصابة تريزيجيه بقطع في الرباط الصليبي، دون الكشف عن مدة غيابه عن الملاعب، إلا أنه قد لا يعود للمشاركة مع أستون فيلا قبل نهاية العام الجاري.

وحرص نجوم الكرة المصرية علي دعم اللاعب عقب الاصابة مثل عصام الحضري وعمروالسولية وأحمد المحمدي وحجازي وغيرهم من اللاعبين, حيث حرص عمرو السوليه لاعب النادي الأهلي علي دعم زميله تريزيجية بعد إصاباته بالرباط الصليبي برسالة على حسابه بموقع “تويتر”، قائلا: ” ألف سلامة عليك يا حبيبى بإذن الله هترجع أحسن من الأول”.

ونشر محمود كهربا صورة لـ محمود تريزيجيه عقب خروجه من مباراة أمس، ووجه رسالة له على حسابه بـ”تويتر”، قائلا: “ألف سلامه عليك يا حبيبى وان شاء الله ترجع أفضل واحسن من الاول, اما محمد صلاح نجم ليفربول وجة رسالة خاصة لـ تريزيجيه عبر صفحتة الرسمية علي الفيس بوك وتوتير قائلا: أتمنى الشفاء العاجل لصديقي تريزيجيه .. باجتهادك وصبرك ستعود أقوى إن شاء الله.