adplus-dvertising

صلاح ، ماني ، محرز: ميسي يختار النجم الأفريقي الذي كان يود اللعب معه

كتب النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” تاريخه بالكامل في نادي برشلونة طوال مسيرته، وأحاط البرغوث الأرجنتيني نفسه بأفضل اللاعبين، كان هذا هو الحال في برشلونة وأيضاً مع منتخب بلاده الأرجنتين وأيضاً باريس سان جيرمان.

وقد لعب ليونيل ميسي مع نجوم كبار في مسيرته الكروية، مثل رونالدينيو ، إيتو ، تييري هنري ، تشافي ، إنييستا ، بيكيه ، داني ألفيس ، ابراهيموفيتش ، نيمار ، سواريز ، تيفيز ، هيجواين ، ديبالا ، أجويرو ، دي ماريا ، ميليتو ، مبابي ، فيراتي ، إلخ. … لكن لا يزال هناك نجم أفريقي كان ليونيل ميسي يود اللعب معه.

ووفقًا لموقع “SER Catalunya” الإسباني أن بعد رحيل ميسي عن برشلونة والتوجه إلى باريس سان جيرمان، تم الكشف عن رغبة عزيزة لدى ليونيل ميسي وهي البقاء مع النادي الكتالوني للعب هناك مع جناح ليفربول ساديو ماني، حتى أنه صوت للنجم السنغالي لجائزة (FIFA The Best)، وأكد ذلك حينما قال ميسي وقتها : “أخترت ساديو ماني لأنه لاعب أحبه، لقد قضى عامًا رائعًا وكان مهمًا جدًا لكل نجاحات ليفربول”.

واليوم ساديو ماني على وشك الرحيل عن ليفربول ولن يرى ميسي، البطل السنغالي يريد الإنتقال إلي بايرن ميونيخ ولديه اتفاق بالفعل مع النادي البافاري، وفي غضون ذلك يواصل ميسي اللعب في باريس سان جيرمان مع نيمار وكيليان مبابي، الشخصية الجديدة للنادي الفرنسي والذي يملك صلاحيات عديدة بعد تجديد عقده.

إقرأ أيضاً.. ظهور “ليونيل ميسي” كممثل في مسلسل تلفزيوني شهير