adplus-dvertising

صحيفة تسرب عقد بيكيه مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية عن تسريبات جديدة تتعلق بـ عقد المدافع الإسباني “جيرارد بيكيه” لاعب نادي برشلونة الإسباني، والتفاصيل الدقيقة لعقده مع النادي الكتالوني.

وقالت صحيفة “El Mundo” الإسبانية إن بيكيه يحصل مع برشلونة على أعلى راتب كمدافع في العالم، خاصة وأن أجره الثابت وصل إلي (13.6 مليون يورو)، إلى جانب الحصول على حقوق الصور ومكافآت الولاء، بالإضافة إلى أشياء أخرى استثنائية، وكان قد طلب بيكيه من “جوسيب بارتوميو” الرئيس السابق للنادي الكتالوني وقتها الحصول على راتب أعلى من سيرجيو راموس، الذي كان يحصل على (12.5 مليون يورو) سنوياً في ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أن هناك بند في عقد بيكيه يضمن نادي برشلونة أنه خلال مدة هذا العقد سيتلقى اللاعب ما لا يقل عن (107.213.050 يورو)، ويتم حساب المبالغ المدفوعة من قبل النادي وفقًا للمفاهيم المنصوص عليها في هذه الأغراض، ولكن مشروطة بظهوره مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو من الموسم الماضي، وتحقيق المزايا المطلوب منه.

وأكدت الصحيفة أن إجمالي ما تقاضاه بيكيه سنويًا من برشلونة وصل إلى (28.4 مليون يورو)، وهو ما يعني أنه عقده بالكامل في موسم 2017/2018، وحتى نهاية الموسم الحالي وصل إلي (142 مليون يورو)، وكان قد وجهت إدارة النادي اتهام إلى بيكيه بتسببه في ضرر خطير للنادي، حيث رأوا أن اللاعب يضع مصالحه قبل مصالح برشلونة، كما يفتقر إلى الاحترام ويصنع تضارب المصالح.

إقرأ أيضاً.. موراتا: تشافي تواصل معي من أجل الإنضمام إلى برشلونة