adplus-dvertising

شقيق بوجبا يتهم أخيه بالسحر والشعوذة ضد “كيليان مبابي”

تصدر اللاعب الفرنسي “بول بوجبا” نجم يوفنتوس المنضم حديثاً، عناوين الصحف خلال الساعات الماضية بعد الكشف عن أزمته الكبيرة مع شقيقه الأكبر “ماتياس بوجبا”.

وقد نشر ماتياس تغريده عبر حسابه بتويتر فيديو مصور قبل يومين ووعد فيه بالكشف عن حقائق مروعة بشأن شقيقه بول حيث قال: “ما كنت أتوقع حدوثه قد حدث بالفعل: شقيقي الصغير أظهر وجهه الحقيقي أخيرًا، هو من بدأ التحدث والكذب على الشرطة، لا يمكنك لومي.. بول لقد أردت إخراسي تمامًا والكذب وإرسالي إلى السجن”.

ثم أكمل شقيق بوجبا: “لقد شككت في ذلك، لكن الآن هذه هي الحقيقة، ما أقوله حدث بالفعل وبخلافك، فإني أمتلك الدليل على ما أقول وعلى كذبك، سأخبرك مرة أخري يا شقيقي.. التلاعب بالناس ليس جيدًا، الأمر لا يتعلق بالمال، لقد ورطتني رغمًا عني، كدت أموت بسببك تركتني في حفرة وتريد أن تدعي البراءة، أنك أكبر جبان، وأكبر خائن، وأكبر منافق على الأرض.

وفي تغريدة جديدة قال ماتيس: “هل يستحق بوجبا مكانته في منتخب فرنسا، وشرف المشاركة في بطولة كأس العالم، هل يستحق وجوده أساسيا في يوفنتوس؟، الجمهور الفرنسي والإنجليزي والإسباني والإيطالي وجميع محبي شقيقي بول بوجبا، هناك بعض الأمور التي يجب أن تعرفوها، سأكشف أيضا عن أمور مهمة عن كيليان مبابي، بوجود أدلة وشهادات تؤكد كلامي”، واصفا ماتياس المعلومات التي سيكشف عنها حول شقيقه وكيليان مبابي، بـ “القنبلة”.

ثم قام ماتياس باتهام بوجبا باللجوء لأعمال السحر والشعوذة رغم أنه مسلم، وأنه استخدمه ضد زميله في منتخب فرنسا كيليان مبابي لإصابته، حيث قال: ”كيليان، هل تفهم الآن؟ ليس عندي شيء سلبي ضدك، كلماتي كانت من أجل مصلحتك والخير لك، كل شيء صحيح ومثبت، الساحر معروف، آسف لهذا الأخ، تدعو نفسك مسلمًا وأنت متورط في كل ذلك السحر، ليس من الجيد أن تحظى بالمنافقين والخونة حولك، إني أملك الأدلة على كلامي في حال أنكر بول بوجبا قضية الإستعانة بساحر وممارسة السحر والشعوذة”.

إقرأ أيضاً.. ضربوا زوجته وتم تقييد اللاعب.. سطو مسلح على منزل “أوباميانج”