adplus-dvertising

سيرجيو راموس يتدخل لصنع “السلام” بين مبابي ونيمار

أفادت تقارير أن مدافع باريس سان جيرمان “سيرجيو راموس” قد تدخل بين النجم كيليان مبابي والمهاجم نيمار، بعد ظهور تقارير عن خلاف بين المهاجمين مؤخرًا.

وقد حقق مبابي الذي وقع عقدًا لمدة 3 سنوات في “بارك دي برينس” في وقت سابق هذا الصيف علي عودته التنافسية في فوز فريقه 5/2 يوم السبت الماضي على مونبلييه، وسجل في أول مباراة له في الدوري الفرنسي هذا الموسم، لكنه أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول، بينما سجل نيمار الذي يتمتع بمستوى رائع هذا الموسم، هدفين في مرمى مونبلييه أحدهما من ركلة جزاء. وبحسب ما ورد انفجر التنافس بين زملائه بعد أن تجاهل البرازيلي المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا من ركلة جزاء.

ووفقًا لصحيفة “Le Parisien” الفرنسية أن سيرجيو راموس يحاول إعادة السلام بين نيمار ومبابي بعد انتهاء المباراة في نهاية الأسبوع، وفي غضون ذلك كانت هناك تقارير تؤكد أن مبابي يريد من النادي بيع نيمار هذا الصيف لقيادة الخط إلى جانب ليونيل ميسي، ولكن نيمار قد بدأ الموسم 2022/23 بمستوي رائع حتى الآن، سجل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا خمسة أهداف وثلاثة تمريرات حاسمة في ثلاث مباريات في جميع المسابقات مع باريس سان جيرمان.

إقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان يتخذ قراراً لإنهاء أزمة مبابي ونيمار