adplus-dvertising

سيرجيو راموس يأمل أن يزيل مشاكل الإصابة خلفه في باريس

كان يأمل نادي باريس سان جيرمان في أن يكون النجم الإسباني “سيرجيو راموس” هو القائد في الدفاع الذي يمكن أن يعتمد عليه في جولا دوري أبطال أوروبا، لكن الموسم قد شهد إقصاء النادي من البطولة قبل أن تتاح له الفرصة أن يعود، لكن الدولي الإسباني يأمل الآن أن يتخلص من مشاكل إصابته.

وقالت صحيفة “Le Parisien” الفرنسية أن راموس قد عاد إلى التدريبات الكاملة وهو في طريقه للعودة إلى الفريق في مباراة يوم الأحد القادم ضد لوريان، وكانت أخر إصابه تعرض لها راموس هو الشكوى الوحيدة التي أبقته على الهامش لمدة شهرين، وكان ظهوره الأخير في 27 يناير الماضي.

وأضافت الصحيفة أن هذه هي الإصابة الثالثة التي يتعرض لها المدافع منذ وصوله إلى العاصمة الفرنسية، حيث لم يكن ظهوره الرسمي لأول مرة إلا بعد 3 أشهر من موسم 2021/2022، وقد بذل المدرب ماوريسيو بوكيتينو قصارى جهده لمساعدة راموس على الاستقرار والتغلب على هذه المشاكل الأولية، لكن من الصعب جدًا ترك بصمتك على النادي عندما لا تتمكن من دخول الملعب.

حيث أوضح بوكيتينو للصحافة في تثرير سابق قائلاً: “راموس محبط ونحاول مساعدته بكل مواردنا، إنه أكثر من يعاني في هذا الموقف” وانتشرت الانتقادات للاعب في باريس، وهو أمر طبيعي بالنسبة للقاعدة الجماهيرية بالكاد شهدت أحد التعاقدات الصيفية البارزة، وهذا لم يساعده الموسم المخيب للآمال للغاية للفريق حتى هذه اللحظة.

إقرأ أيضاً.. أشرف حكيمي يدرس الرحيل عن باريس سان جيرمان