adplus-dvertising

سيبايوس: أنشيلوتي طلب مني أن أسامحه لقلة مشاركتي

كشف النجم الإسباني “داني سيبايوس” الذي سبق أن أمضى بعض الوقت على سبيل الإعارة في نادي أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، عن اعتذار أنشيلوتي له عن قلة وقته في اللعب، وأكد إنه سيتحدث مع المدرب الإيطالي قبل أن يقرر عن مستقبله.

أوضح سيبايوس في تصريح لصحيفة “MARCA” : “عندما نبدأ الموسم التحضيري في 8 يوليو، سوف نرى، سأتحدث مع المدرب لمعرفة ما يريده ومن هناك سأقرر عن مستقبلي، لقد أخبرني أنشيلوتي أن أسامحه لأنني لم ألعب الدقائق التي كان ينبغي أن ألعبها، وهذا يعود إلى رصيده” .

وقد لعب سيبايوس 338 دقيقة فقط في 18 مباراة طوال الموسم الماضي، على الرغم من تزايد أهميته للفريق في نهاية موسم 2021/2022، ويعتقد أنشيلوتي أن سيبايوس كان يستحق المزيد من اللعب، وفي أبريل الماضي كان أنشيلوتي نفسه هو من اعترف في مؤتمر صحفي أن سيبايوس لم يُمنح الفرصة التي يستحقها.

وقال أنشيلوتي وقتها خلال مؤتمر صحفي: ” سيبايوس لم يلعب الدقائق التي يستحقها بناء على تدريباته، هو واحد من القلائل الذين لعبوا أقل مما يستحق، لقد عانى كثيراً، موسم مع المشاكل والإصابات وتعافي بطيء إلى حد ما”، والجدير بالذكر أن عقد سيبايوس مع ريال مدريد سينتهي في يونيو 2023.

إقرأ أيضاً.. دورتموند يحدد سعر بيلينجهام ويصدم ريال مدريد