adplus-dvertising

سونيس ينتقد لوكاكو: إنه يبلغ من العمر 29 عامًا وليس 19.. لقد تجاوز حده

يعتقد “جرايم سونيس” المحلل الرياضي لقناة “Sky Sport” أن اللاعب البلجيكي “روميلو لوكاكو” لاعب نادي تشيلسي يجب أن يعتذر لزملائه في الفريق بعد تصريحات البلجيكي مع وسائل الإعلام الإيطالية التي أثارت ضجة في إنجلترا.

وأوضح لوكاكو في مقابلة تم تسجيلها قبل أسابيع من نشرها الأسبوع الماضي، أنه يرغب يومًا ما في العودة إلى إنتر ميلان الإيطالي وأنه غير سعيد مع تشيلسي، بالرغم من أنه لم يوضح ما إذا كان يقصد، ولكن تسبب في مشكلة عامة في ستامفورد بريدج أو مشكلة أخرى تتعلق بموقفه الخاص.

وقال جرايم سونيس في تصريحاته: “لقد لعبنا جميعًا مع لاعبين يحتاجون إلى التدريب كل يوم واللعب كل أسبوع للحصول على أفضل النتائج، إني أعلم أن لوكاكو لاعب يسجل، وقد استخدمه المدير الفني بشكل مقصود ويعلم أن يوظفه في الملعب، إنه قوي جسديًا ويجب أن يلعب المباريات طوال الوقت ليسجل الأهداف”.

وأضاف سونيس: “إني محبط بأن لوكاكو لم ينسجم مع الفريق وأن يوصل إلى هذا الهراء الذي قاله، كان الأمر غير محترم تمامًا، يبلغ من العمر 29 عامًا وليس 19 ويجب أن يعرف بشكل أفضل. هذا يضر النادي بشكل كبير، إنه مثل الدخول إلى غرفة تبديل الملابس وإخبار اللاعبين الآخرين ” لا أريد أن أكون معكم بعد الآن “.

وأتم سونيس: “إنه يضر بالمدير الفني وعلي توخيل أن يقول” إذا كنت لاتريد اللعب هنا، فهناك الباب. وتستطيع أن تذهب”، وأول شيء كنت سأفعله إذا كنت توماس توخيل هو أنني سأخبر لوكاكو أنه يحتاج إلى الإعتذار لقد تجاوز حده، يحتاج إلى الوقوف أمام الجميع في غرفة الملابس والإعتذار بلا تحفظ”.

إقرأ أيضاً.. لوكاكو: أتمنى العودة إلي إنتر ميلان لأني لست سعيد في تشيلسي