adplus-dvertising

سوندرز عن رحيل ماني عن ليفربول: سوف يدمر أفضل عامين في حياته

حذر “دين سوندرز” مهاجم ليفربول السابق النجم السنغالي “ساديو ماني” من تدميره لعامين من مسيرته بسبب قرار انضمامه إلى نادي بايرن ميونخ.

وعلى الرغم من أن رحيله إلى بايرن ميونيخ لم يكن رسميًا بعد، إلا أن الانتقال من ليفربول إلى بايرن ميونيخ من المرجح أن يكتمل ويتحدث بالفعل عن الجماهير واللاعبين السابقين، وقدم دين سوندرز أفكاره حول قرار مهاجم السنغال وذهب إلى حد القول إن الخروج من آنفيلد سيدمر أفضل عامين في مسيرته، ولن تكون خطوة مهنية جيدة بالنسبة لماني بسبب قلة المنافسة داخل البوندسليجا، حيث يعتقد أن هناك فريقًا واحدًا فقط قادرًا على الفوز باللقب.

وقال سوندرز لموقع TalkSport: “سيجلس على كرسي بذراعين ويشعل سيجارة ويلعب لصالح البايرن ويدمر أفضل عامين في حياته الكروية، سيسجل الأهداف هذا أمر مؤكد، إنهم يفوزون 5/0 كل أسبوع، هذا ليس تحدياً، في نهاية مسيرته إذا قال لك تعال وانظر إلى خزانة الكؤوس الخاصة بي، فإن ميدالية أبطال الدوري الألماني ستكون في الخلف”.

وأضاف سوندرز :”أنا لست ضد بايرن ميونيخ، إنه نادي عظيم، لكن فريق واحد فقط يمكنه الفوز بالدوري الألماني، لا أصدق أنه سيغادر ليفربول، لا أعرف كيف وصل الأمر إلى هذه النقطة، إنه يبلغ من العمر 30 عامًا، أعتقد أن كل وقته في النادي خلال الأشهر الستة الماضية لعب أفضل كرة قدم، لم يكن من الممكن إيقافه في بعض الأحيان”.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يوافق على بيع “ساديو ماني” إلى بايرن ميونيخ