سولشاير يرد على تصريحات كلوب بخصوص ضربات الجزاء

رد مدرب مانشستر يونايتد “أولي جونار سولشاير” على يورجن كلوب مدرب ليفربول بعد التصريحات التي أدلى بها عقب مباراة أمس الأول أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول بعد خسارته 1/0 أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الإثنين الماضي إنه يشعر بالحيرة بخصوص سبب عدم إحتساب ركلة جزاء لفريقه وأدعى أن قرار الحكم كان سيختلف لو كانت فرق أخرى تخوض المباراة.

وعلق سولشاير في تصريحاته: “هذه حقيقة.. إنها حقيقة أننا حصلنا على ركلات جزاء أكثر منهم لكنني لا أعرف عدد ركلات الترجيح التي لدينا ولا أحسب عدد ركلات الجزاء التي لديهم لذلك إذا كانوا يريدون قضاء بعض الوقت في القلق بشأن حدوث خطأ في منطقة الجزاء فأنا لا أقضي الوقت في ذلك”.

وأضاف سولشاير: “لا يمكنني الحديث بالنيابة عن المدربين الأخرين لماذا هم يقولون مثل هذه الأشياء وبكل تأكيد أشعر أن هذا حدث العام الماضي في قبل نهائي كأس الاتحاد لأن فرانك تحدث عن الأمر وحرمنا بعدها من ركلة جزاء كان يجب أن نحصل عليها”.

وأشار المدرب النرويجي: “ربما هي طريقة للتأثير على التحكيم لا أعرف لكني لا أشعر بالقلق بخصوص ذلك وعندما نتعرض لخطأ داخل المنطقة تصبح ركلة جزاء يحدث ذلك عند إرتكاب الخطأ داخل المنطقة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى