زيدان يرد على سؤاله بشأن رغبته في تدريب محمد صلاح

أوضح زين الدين زيدان المدير الفني لـ ريال مدريد عن موقفه من تدريب المصري “محمد صلاح” نجم ليفربول خلال الموسم الكروي المقبل في ظل التقارير التي تربط اللاعب بالرحيل عن الريدز.

وقال زيدان في مؤتمره الصحفي: “هي مباراة تعد الجزء الأول من 180 دقيقة نركز فقط في لقاء الغد إنها مباراة العام.. نعم هي الأهم لأنها المقبلة ودائماً هذا هو الحال كما كان قبل إيبار وأعتقد أن فريقي لا يحظى بالتقدير المناسب نعمل يومياً وأثق بفريقي كثيراً ومررنا بلحظات صعبة وسنحارب على كل الجبهات والجميع يعرف المطلوب منه لأنهم يلعبون في فريق كبير”.

وأضاف زيدان بشأن تدريب محمد صلاح قائلاً: “بما أنه ليس لاعباً في فريقي فلن أتحدث عن هذه الأمور كل ما يهمني هو مباراة الغد وسيتوجب علينا اللعب ضد لاعبين مثل صلاح وهذا ما سنفعله غداً أنا أملك 25 لاعباً هنا وسعيد بوجودهم”.

وعن يورجن كلوب قال زيدان: “كلوب مدرب عظيم ويدرب منذ عدة أعوام ويملك الخبرات قام بعمل كبير أنظر لعديد من المدربين وأرى عمله فيهم ويملك ليفربول إصابات ولكن نحن كذلك هم فريق متكامل والثلاثي الأمامي خطير للغاية وفعالون ونعرف ذلك عندما واجهناهم في نهائي 2018.. لانفكر في الماضي مباراة مختلفة والحاضر هو الأهم”.