adplus-dvertising

زيدان مرشح لتدريب يوفنتوس بدلاً من ماسيميليانو أليجري

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” مرشح بقوة لخلافة المدرب الإيطالي “ماسيميليانو أليجري” المدير الفني ليوفنتوس بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة وخصوصاً في دوري الأبطال.

وقد خسر نادي يوفنتوس 1/2 يوم الخميس الماضي عندما استضاف بنفيكا في الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2022/2023، كما خسر يوفنتوس في الجولة الأولي أمام باريس سان جيرمان 1/2 في باريس، ولا يزال فريق السيدة العجوز بدون نقاط في هذه المجموعة، وفي الدوري الإيطالي لم يُهزم يوفنتوس خلال الجولات الـ6، وقد فاز في مرتين فقط، بينما انتهت المباريات الأربع الأخرى بالتعادل.

وقال موقع ”Calciomercato“ الإيطالي  أن اسم زيدان تم طرحه على الطاولة خلال الساعات الأخيرة لقيادة تدريب يوفنتوس في مرحلة ما بعد أليجري، الذي لم يعد يحظى بالإجماع حقًا في اليوفي. ومع ذلك فإن الجانب المالي للعملية يمكن أن يجعل الأمور أسوأ، وكان هناك تقارير سابقة قد أكدت أن زيدان ينتظر خلافة زميله السابق ديدييه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي وذلك عقب نهاية كأس العالم 2022 في قطر، لكن في حالة تلقيه بالفعل عرضا من يوفنتوس قد لا يتردد في قبول المهمة نظرا لعلاقته القوية بالنادي الإيطالي.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يتنافس مع يوفنتوس على ضم “جريمالدو”