adplus-dvertising

زوجة دي ماريا: فكرت في الإنتحار بسبب إنتقاله إلى مانشستر يونايتد

تحدثت “جورجلينا كاردوسو” زوجة النجم الأرجنتيني “أنخيل دي ماريا” لاعب نادي يوفنتوس الحالي عن فترة إنتقاله من ريال مدريد إلي مانشستر يونايتد في صيف 2014 بعد فترة متألقة في إسبانيا.

وفي حديثها إلى البرنامج التلفزيوني الأرجنتيني (LAM)، كشفت جورجلينا أنها لم ترغب أبدًا في الانتقال إلى إنجلترا في المقام الأول، حيث قالت: “جاءني أنخيل ذات يوم وقال: انظري إلى هذا العرض من مانشستر يونايتد.. لم أكن أريد أن أذهب، أخبرته أن يذهب بمفرده، أجاب هناك الكثير من المال أكثر مما عرضه الإسبان”.

وأضافت جورجلينا: “وقبلنا العرض وذهبنا، وأريد أن اوضح إذا كنت تعمل في شركة وعرض عليك أحدهم ضعف الراتب، فماذا ترشح، كنا أصدقاء مع جيانا مارادونا زوجة سيرجيو أجويرو، وسافرنا إلى مانشستر في إجازة لمدة عام، وكان الأمر مروعًا دائمًا! عدنا إلى المنزل وقلت: إذا تم نقلك في أي وقت، فتأكد إني معك في أي مكان في العالم باستثناء إنجلترا، أنا لا ألومه على ذهابه إلى هناك. كان الأمر مروعًا وفظيعًا للغاية. لقد قلت له للتو، أريد أن أقتل نفسي.. نعم فكرت في الإنتحار”.

وأكملت جورجلينا: “لم يعجبني ذلك على الإطلاق، كل الناس يتسمون بالغرابة هناك تتجول ولا تدري ما إذا كانوا سيقتلونك أم لا، الطعام هناك مثير للاشمئزاز، تبدو النساء مثل الفخار. كنت أنا وأنخيل في مدريد، في أفضل فريق في العالم، وطعام مثالي، والطقس مثالي، وكان كل شيء على ما يرام، ثم جاء عرض يونايتد، قلت له مستحيل، بأي حال من الأحوال، لكنه ظل يقول إننا سنكون أكثر أمانًا من الناحية المالية وعلينا أن نذهب، تشاجرنا بشأن ذلك.. نحاول أن نكون أقرب عندما تسوء الأمور قضينا عام واحد في مانشستر وأنتقل زوجي إلي باريس”.

إقرأ أيضاً.. مالاسيا: كل ما تريد معرفته عن اللاعب الجديد رقم (12) لمانشستر يونايتد