adplus-dvertising

ريال مدريد يستأنف المفاوضات من أجل ضم “تشواميني”

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تحركات نادي ريال مدريد للتعاقد مع النجم الفرنسي “أوريلين تشواميني” لاعب نادي موناكو الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة “MARCA” الإسبانية أن تشواميني لاعب خط وسط موناكو أفضل بديل ممكن لكاسيميرو، وهو المركز الوحيد الذي لا يوجد فيه متخصص ثاني في فريق كارلو أنشيلوتي، ولم يسبق لريال مدريد تقديم عرض لموناكو، لكن تغيير المشهد يوم السبت الماضي قلب أولويات مدريد رأسًا على عقب، بعد تجديد مبابي مع باريس لمدة ثلاثة سنوات.

وأضافت الصحيفة أن نادي ريال مدريد تحدث مع اللاعب الدولي الفرنسي ويبدو أن كل شيء يسير على الطريق الصحيح، لكنهم طلبوا بعد ذلك تعليق الأمور أثناء انتظارهم لحل قضية مبابي، والآن مع تحول الأحداث الأخيرة، وجد ريال مدريد نفسه مضطرًا لمنافسة ليفربول من أجل لاعب خط الوسط، وكانت محادثات ريال مدريد السابقة جعلتهم في وضع جيد، لكن الظروف يبدو أنها تغيرت لصالح ليفربول.

وأكملت الصحيفة أن تشواميني لم يتخذ قراراً نهائياً حيث أنه يفكر في خياراته، حيث أن اللاعب لديه طموحات أكبر ويريد أن يلعب في دوري آخر غير الدوري الفرنسي، كما أنه يبحث أن يلعب مع نادي يسمح له اللعب أساسياً حتى يتمكن من المشاركة مع منتخب فرنسا مع إقتراب كأس العالم 2022.

إقرأ أيضاً.. ناصر الخليفي: مبابي لم يتجاهل ريال مدريد بسبب المال