adplus-dvertising

ريال مدريد يدرس التعاقد مع “ماركوس راشفورد” مهاجم مانشستر يونايتد

أفادت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد يدرس التعاقد بجدية مع الدولي الإنجليزي “ماركوس راشفورد” مهاجم نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وبدأ مانشستر يونايتد الموسم بشكل جيد للغاية على الرغم من ضعف أول مباراتين له، ويبدو أن اللاعبين قد عادوا إلى طرقهم القديمة في الموسم الماضي حتى بعد الاستمتاع بمجموعة جيدة من المباريات الودية قبل بدء الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن يبدو أن لاعبين مثل ماركوس راشفورد قد عادوا إلى أفضل حالاتهم.

وكان المهاجم قد لعب في البداية كجناح أيسر لكنه انتقل بعد ذلك إلى دور المهاجم بعد الهزيمة أما برينتفور بنتيجة 4/0، وتكيف بشكل جيد على الرغم من تغيير مركزه، إنه ليس بعيدًا عن التغلب على حصيلة أهدافه من الموسم الماضي ، حتى في وقت مبكر حتى الآن. لعب راشفورد ست مباريات حتى الآن وسجل بالفعل ثلاثة أهداف وساعد مرتين – بما في ذلك مساهمات مهمة في العروض المهيمنة ضد ليفربول وأرسنال.

وقالت صحيفة “Daily Mail” البريطانية أن هناك العديد من العروض الرائعة قد جذبت اهتمام الأندية التي تبحث عن مهاجم رائع مثل راشفورد، ووفقًا لتقريرهم فقد أجرى نادي ريال مدريد بطل أوروبا اتصالات مع وكيل اللاعب بشأن صفقة انتقال محتملة في صيف 2023، ولكن ليس هناك أي أنباء عن مدي قبوله بالإنتقال أم لا.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي مباريات مانشستر يونايتد في شهر أكتوبر القادم