ريال مدريد يخطط لرحيل 6 لاعبين لتوفير أموال صفقة نجم باريس

يخطط نادي ريال مدريد عن رغبته في تعزيز صفوفه خلال الانتقالات الصيفية القادمة وذلك رغم الأزمة الاقتصادية التي ضربت بطل الدوري الإسباني جراء تفشي فيروس كورونا وضم بعض الوجوه الجديدة للفريق.

وقالت صحيفة “AS” الإسبانية أن ريال مدريد يسعى إلى توفير مبلغ يتراوح بين “100 إلى 150 مليون يورو” من أجل تمويل صفقة النجم الفرنسي “كليان مبابي” الذي ينتهي عقده في يونيو 2022 وسيكون من المناسب تقديم عرض مع نهاية الموسم الحالي.

ولن يستطع نادي ريال مدريد شراء أي لاعب جديد في الميركاتو الصيفي الماضي ومن غير المحتمل أن يستثمر أي أموال في صفقات خلال يناير الجاري رغم تذبذب النتائج مع المدير الفني زين الدين زيدان.

ويمكن لريال مدريد أن يتطلعوا إلى بيع 6 لاعبين لجمع الأموال ولن يكون من المفاجئ رؤية جاريث بيل في القائمة لأنه لطالما كان منبوذا خلال فترة تولي زيدان ومع ذلك لا يزال من غير المؤكد ما إذا كان توتنهام سيجعل صفقة إعارة بيل دائمة بالشراء أو الرجوع إلي الريال مرة أخري.

وأن مارسيلو وإيسكو على رأس المرشحين لمغادرة ريال مدريد هذا الصيف في ظل تراجع قيمتهما الفنية وارتفاع رواتبهما أما الثنائي المعار داني سيبايوس وإبراهيم دياز فسيحاول النادي التخلص منهم بشكل نهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى