adplus-dvertising

ريال مدريد يتفاوض مع بوروسيا دورتموند على توقيع هالاند هذا الأسبوع

من الواضح أن نادي ريال مدريد سيخطو الخطوة الأخيرة هذا الأسبوع للتعاقد مع النجم النرويجي “إيرلينج هالاند”، حيث سيسافر المدير العام لنادي دورتموند “هانز يواكيم فاتسك” إلى العاصمة الإسبانية هذا الأسبوع للتفاوض مع “فلورنتينو بيريز” رئيس ريال مدريد بشأن انتقال المهاجم النرويجي.

وأكدت صحيفة “MARCA” الإسبانية أن الاجتماع بين الزعيمين وشيك وأنه من الممكن حتى الإعلان عن النقل هذا الأسبوع، وقد حد ريال مدريد (130 مليون يورو) كقيمة لصفقة انتقال هالاند، ويتضمن (75 مليون يورو) قيمة البند الموجود في عقد هالاند مع دورتموند الذي يسمح له بالرحيل خلال الصيف المقبل، وباقي المبلغ هو عمولات لصالح والد اللاعب ومينو رايولا وكيله

وأضافت الصحيفة أن دورتموند يحتاج  بشكل عاجل إلى إغلاق العملية في أقرب وقت ممكن لإعلانها علنًا ولكي تنعكس في سعر سهم النادي، وتحويل نجمه بسعر 75 مليون أو أكثر، مع إعادة تقييم أسهمه. بالإضافة إلى ذلك، فإن نادي دورتموند في عجلة من أمره لتسريع المفاوضات لإغلاق بديل النرويجي بالتعاقد مع مهاجم سالزبورج “كريم أديمي”.

وأكملت الصحيفة أن هالاند قد عاد للظهور مرة أخرى في نهاية هذا الأسبوع بعد تجاوزه الإصابه الأخيرة التي تعرض لها، وكان النادي سيرسل الكشافة لرؤية رده الجسدي ضد أرمينيا بيليفيلد، واجتياز الاختبار بعد 63 دقيقة من اللعب، وقد تعرض النرويجي لـ 14 إصابة في مسيرته الكروية.

إقرأ أيضاً.. هالاند يقرر الرحيل نهائياً عن بوروسيا دورتموند نهاية الموسم