adplus-dvertising

ريال مدريد: وداع عاطفي من مودريتش وكروس لزميلهم كاسيميرو

ثلاثي ريال مدريد الساحر الذي لا يمكن تفويته يخسر الآن واحد، حيث أرسل النجم الكرواتي لوكا مودريتش والنجم الألماني توني كروس خطابات وداعهم إلى كاسيميرو بعد إتخاذ قرار الرحيل إلي مانشستر يونايتد لخوض تحدي جديد.

وسيترك رحيل كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد فراغًا كبيرًا في قلوب زملائه في ريال مدريد، وقد أرسل توني كروس ولوكا مودريتش اللذان شكل معه البرازيلي ثلاثي خطير في خط وسط النادي الملكي في السنوات الأخيرة، رسائل وداع دامعة.

ووجه مودريتش رسالة لشريكه في خط الوسط، عبر صحيفة “MARCA” الإسبانية جاء فيها: “عزيزي كاسي.. ما زلت أتذكر ظهورك الأول مع نادينا، وكم كنت متوترا حينها، طلبت منك أن تهدأ.. والآن أتذكر تلك اللحظة، لأرى كيف انتهى الأمر وماذا حققت!.. لقد كان موسمي الأول أيضا، ولم يكن يتصور أي منا ما تخبئه لنا كرة القدم”.

وأضاف مودريتش: “لقد أصبحت قائدا حقيقيا لزملائك ولريال مدريد، وسنتذكر ذلك دائما، لكني أحتفظ بالذكريات التي لم يرها أحد، عن عملك اليومي في التدريبات، وخصوصا النكات التي تطلقها، لأنك كنت في حالة مزاجية جيدة طوال الوقت، حتى في وقت التوتر والفشل

بينما يرى كروس من جانبه أن كاسيميرو هو المقاتل الوحيد الجدير الذي أنقذه مرارًا وتكرارًا حيث قال: “سأشتاق اليك. كمحترف نموذجي، كلاعب كبير. كمقاتل أنقذني عدة مرات. ولكن قبل كل شيء ، كشخص جيد، لقد صنعنا التاريخ معاً، يا لها من مرحلة أسطورية، الآن افترقنا لكن صداقتنا باقية، أتمنى لك الأفضل وأراك قريبًا… حالة حظ سعيد”.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لـ ريال مدريد لمواجهه سيلتا فيغو في الدوري الإسباني