adplus-dvertising

ريال مدريد توصل لإتفاق مع كيليان مبابي

أعلن كيليان مبابي أنه أتخذ قرارًا بشأن مستقبله مساء أمس الأحد في حفل إتحاد لاعبي كرة القدم الفرنسيين المحترفين (UNFP)، وسينتقل المهاجم الفرنسي إلى ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف بعد التوصل لإتفاق كامل الأسبوع الماضي.

وأكدت صحيفة “MARCA” الإسبانية أنه تم الإتفاق على كل ما تم الحديث عنه خلال الأشهر الماضية، ونجح مبابي في مقاومة ضغط باريس سان جيرمان للتوقيع على صفقة جديدة، كان تكتيك فلورنتينو بيريز واضحاً على مدار الموسم، وأكد أن لوس بلانكوس بقي في الظل، واثقاً في حلم مبابي باللعب للنادي.

وأضافت الصحيفة أن رئيس ريال مدريد تجنب إجراء أي اتصال مباشر مع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، على الرغم من أنه كان بإمكانه فعل ذلك اعتبارًا من يناير الماضي، وزار مبابي مدريد في بداية الأسبوع الماضي، وكان يوم الاثنين والثلاثاء هما اليومان اللذان اتضح فيهما التوصل إلى اتفاق، وتولى “خوسيه أنجيل سانشيز” المدير العام لريال مدريد، زمام المفاوضات وجعل من أولويات النادي القيام بكل ما هو ممكن لإتمام الصفقة.

وقد وافق مبابي على الانضمام إلى النادي، وطلب ممثلوه من ريال مدريد الانتظار حتى الانتهاء من الصفقة مع باريس سان جيرمان قبل اتخاذ الخطوة التالية، سيبقى ريال مدريد هادئًا وينتظر حتى يؤكد اللاعب نفسه انتهاء فترة وجوده في باريس سان جيرمان، وأن حلمه في لنادي الملكي سيتحول إلى حقيقة.

وستكون تكلفة التعاقد مع مبابي في صفقة انتقال مجانية ستكون باهتة مقارنة بـ (200 مليون يورو) التي قدموها له الصيف الماضي، ويحتاج باريس سان جيرمان إلى الاستثمار في فريقه هذا الصيف، ولن يكون لديهم أموال من رحيل مبابي للقيام بذلك، وسيوقع مبابي عقدًا مدته 5 سنوات، إلى جانب شرط جزائي بملايين الدولارات، وسيكون راتبه أقل مما كان يقدمه له باريس سان جيرمان.