adplus-dvertising

رونالدو على إستعداد لتخفيض راتبه للإبتعاد عن مانشستر يونايتد

أدعى الصحفي والمعلق الرياضي الشهير “بن جاكوبس” أن النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” مستعد لخفض راتبه بشكل كبير للابتعاد عن مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وقد أكد جاكوبس أن رونالدو أن البالغ من العمر 37 عامًا كان مهتمًا بالانضمام إلى أتليتكو ​​مدريد بقيادة دييجو سيميوني، على الرغم من أن لوس روجيبلانكوس لم يرد علي إهتمامه باللاعب البرتغالي، وانتهى اليونايتد خارج المراكز الأربعة الأولى، وبالتالي أصبح غير مؤهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في موسم 2022/23.

ومن المفترض أن رونالدو مستعد لاتخاذ إجراءات صارمة للابتعاد عن اليونايتد، وقد نشر بن جاكوبس تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر جاء فيها :”أوضح خورخي مينديز (وكيل رونالدو) أن الأندية لاتقدم أي عروض بسبب راتبه، ولكنه مستعد لعمل تخفيض كبير في راتبه، وربما يصل إلى 30%، ولا يزال رونالدو مهتمًا بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد، لكن النادي يواصل إبعاد نفسه، ولايظهر أي إهتمام”.

والجدير بالذكر أن رونالدو قد رحل عن يوفنتوس لينضم إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي، بعد 12 عامًا من رحيله في البداية عن النادي الإنجليزي لناديريال مدريد، وسجل الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات 18 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في 30 مباراة الموسم الماضي، وبرز بالترتيب الثالث لهدافي البريميرليج خلف محمد صلاح وهيونج مين سون (كلاهما 23).

إقرأ أيضاً.. رونالدو لن يلعب مع مانشستر يونايتد مرة أخرى