adplus-dvertising

روديجر: عقلية إنتصارات ريال مدريد تطابق شخصيتي

تحدث المدافع الألماني “أنطونيو روديجر” قلب دفاع فريق ريال مدريد المنضم حديثاً في مقابلة مع صحيفة “MARCA” الإسبانية وعن شعوره بعض الإنضمام للنادي الملكي.

وتم سؤاله لم يمر أسبوع حتى على توقيعك لـ ريال مدريد رسميًا.. كيف تشعر؟ قال روديجر: “أنا فخور جدًا وما زلت لا أدرك معنى كل هذا، لأنني لم أذهب إلى مدريد حتى الآن، سأذهب مع جميع أفراد عائلتي بمجرد أن أنهي فترة إنضمامي مع المنتخب الألماني، وبعد ذلك أعتقد أنني سأدرك أخيرًا ما يعنيه التوقيع لريال مدريد”.

هل من الواضح لك أن هذه أكبر خطوة في حياتك المهنية؟
قال المدافع الألماني: “أعتقد أن كرة القدم هي الحياة وتعتبر بالنسبة لي كل شيء، وإنضمامي للريال تعتبر خطوة جديدة بالنسبة لي، ومن الواضح أن هذه الخطوة الجديدة هي خطوة كبيرة بالنسبة لي، ربما تكون هذه هي الأكبر في مسيرتي كلها، وعقلية إنتصارات ريال مدريد تطابق شخصيتي”.

عندما إتصل بك ريال مدريد، ما هو أول شيء فكرت به؟
أجاب روديجر: “في المرة الأولى التي سمعت فيها أن ريال مدريد تتصل بي كان الأمر مثل “واو”، لقد اتصلوا بي لأول مرة في سبتمبر أو أكتوبر على ما أعتقد، نادي مثل هذا لا يتصل بك عدة مرات لذا كان مذهلاً بالنسبة لي”، وعند سؤاله هل أحببت ملعب سانتياجو برنابيو؟ قال: “نعم نعم بالطبع. لقد رأيت بالفعل صورًا لما سيبدو عليه عند الانتهاء من العمل وسيكون أفضل بكثير. أنا أتطلع إلى اللعب هناك”.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يعلن عن تجديد عقد “لوكا مودريتش” حتى 2023