رسمياً.. دي بروين يجدد عقده مع مانشستر سيتي حتى 2025

نجح نادي مانشستر سيتي في الحفاظ على نجمه البلجيكي “كيفن دي بروين” وتم تجديد عقده لمدة عامين اليوم الأربعاء مع السيتي مما سيبقيه في ملعب “الاتحاد” حتى عام 2025.

وكان عقد دي بروين مع السيتي ينتهي في يونيو 2023 وكانت هناك رغبة قوية الفترة الماضية في تجديده من قبل إدارة النادي وكان يرغب النجم الدولي البلجيكي في تجديد عقده بمبلغ كبير تقديرا لما يقدمه لفريق مانشستر سيتي من جهود وكذلك العروض التي يتلقها من كبار الأندية الأوروبية من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مانشستر سيتي في بيانه الرسمي: “لقد مدد كيفن دي بروين عقده الحالي مع مانشستر سيتي لعامين إضافيين ليبقى في استاد الاتحاد حتى صيف عام 2025 واللاعب البلجيكي أمضى بالفعل خمس سنوات ونصف في صفوف سيتي وهي الفترة التي جعلته يثبت نفسه كواحد من أفضل اللاعبين المبدعين في العالم”.

وتحدث دي بروين بعد تجديد تعاقده قائلاً: “لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة ومنذ إنضمامي للسيتي في عام 2015 شعرت بأنني في بيتي أحب المشجعين لقد استقرت عائلتي هنا في مانشستر وقد تطورت بشكل جيد حقا” وساهم النجم البلجيكي في حصول الفريق على لقبي الدوري الإنجليزي 2018 و2019 و4 ألقاب من كأس الرابطة الإنجليزية ولقب وحيد من كأس الاتحاد الإنجليزي.